شبكة اسود الاسلام
الاخوة الكرام:المنتدى منتداكم انشىء لخدمة الاسلام ونصرة النبى عليه الصلاة والسلام فساهموا معنا للنهوض به
شبكة اسود الاسلام
الاخوة الكرام:المنتدى منتداكم انشىء لخدمة الاسلام ونصرة النبى عليه الصلاة والسلام فساهموا معنا للنهوض به
شبكة اسود الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استعد رمضان على الابواب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ما لم تشاهده في فيلم عمر المختار
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:20 am من طرف ابن الخطاب

» قبل ماتشترى حلويات او مصاصات لاولادك ادخل وشوف
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:17 am من طرف ابن الخطاب

» قصه عن ورع الخليفه عمربن عبدالعزيز
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:16 am من طرف ابن الخطاب

» جدول العباده فى يوم عرفه
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:14 am من طرف ابن الخطاب

» شاهد كيف يتم خداعك فى الافلام
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:54 pm من طرف احمد

» الاسلام مش ارهاب
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:31 pm من طرف احمد

» مهاره سائقى السيارات
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:25 pm من طرف احمد

»  طفل يخاف من خياله(فيديو صغير)
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:21 pm من طرف احمد

» وقت وجوب الأضحيه
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:10 pm من طرف احمد

» ما يجوز في الأضحية و ما لا يجوز
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:10 pm من طرف احمد

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
انس البراء
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_vote_rcapانا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_voting_barانا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_vote_lcap 
الرحيق المختوم
انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_vote_rcapانا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_voting_barانا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_vote_lcap 
خالد بن الوليد
ام النونو
كوني مع الله
أبومهيلا
احمد
0
ابن الخطاب
عاشقة الليل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
الساعة الان حسب توقيت القاهرة
عدد زوار الشبكة

:: انت الزائر رقم::

لالا

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
منع النسخ0
فتــــــــــــــــاوى

انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر

كاتب الموضوعرسالة
انس البراء
عضو سوبر
عضو  سوبر
انس البراء

انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر   انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر I_icon_minitimeالإثنين 15 سبتمبر 2014, 9:33 pm

تخرج بناتنا في المسيرات ثم يقبض عليهن ويغتصبن في السجون والكل يسمع ويعلم 

ولم يتحرك احد اخرس الجميع عن الكلام مطالبا القتل من هؤلاء الفجرة شل الجميع عن 

الخروج في مظاهرات لتأديب الجيش والشرطة ويعلموهم ان بناتنا خط احمر اتسائل يامن 

باركتم وشجعتم وسمحتم بخروج بناتنا الي المسيرات

اين انتم الآن هل رجعتم لبناتنا عفتها وطهرها 

هل انتقمت من المجرم الفاعل لهذا

الكل مات الكل اخرس الكل شل شللا رباعيا مادمتم 

موتي مادمتم عجزة فلماذا تدفعون بناتنا لهذه المسيرات والمظاهرات فلم يأمرها نبيها ولا 

ربها عزوجل عن فعل هذا الشيء حفاظا علي نفسها لماذا تدفعونها وانتم عجزة عن رد 

كرامتها وعفتها والله بعد ما حدث هذا ما احد يقول لي سلميتنا اقوي من الرصاص ماذا اتت 

سلميتنا هذه 

يوم عن يوم عدوي يعتدي علي بأبشع واقوي الاساليب الي هنا ونضع سلمينا علي جنب
عفوا 

انها عفت وطهر بناتنا والله والله دونها رقبنا ومن يبتغي شيئا اخر غير ذالك فهو عاجز 

قدكان لنا اسوة حسنه في رسولنا حينما قام بغزوة بني قينقاع بسبب رفع حجاب امرأة مسلمة 

وليس اغتصابا ولم يحرك ساكنا فقط نكتفي بقول سلميتنا اقوي من 

الرصاص هذا ما اشعر به من حرقة في قلبي (شمس البيان) 
#تحليلات_## shams_elbyan#

انا لله وانا اليه راجعون ماتت الغيرة في قلوب الرجال بتاريخ27ديسمبر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  بواعث الغيرة عند الرجل صفحة 3 انين الغيرة
» وأدت الغيرة صفحة 5 انين الغيرة
» أنين الغيرة