شبكة اسود الاسلام
الاخوة الكرام:المنتدى منتداكم انشىء لخدمة الاسلام ونصرة النبى عليه الصلاة والسلام فساهموا معنا للنهوض به


استعد رمضان على الابواب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ما لم تشاهده في فيلم عمر المختار
سبحان الخالق I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:20 am من طرف ابن الخطاب

» قبل ماتشترى حلويات او مصاصات لاولادك ادخل وشوف
سبحان الخالق I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:17 am من طرف ابن الخطاب

» قصه عن ورع الخليفه عمربن عبدالعزيز
سبحان الخالق I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:16 am من طرف ابن الخطاب

» جدول العباده فى يوم عرفه
سبحان الخالق I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2015, 3:14 am من طرف ابن الخطاب

» شاهد كيف يتم خداعك فى الافلام
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:54 pm من طرف احمد

» الاسلام مش ارهاب
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:31 pm من طرف احمد

» مهاره سائقى السيارات
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:25 pm من طرف احمد

»  طفل يخاف من خياله(فيديو صغير)
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:21 pm من طرف احمد

» وقت وجوب الأضحيه
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:10 pm من طرف احمد

» ما يجوز في الأضحية و ما لا يجوز
سبحان الخالق I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 12:10 pm من طرف احمد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
انس البراء
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
الرحيق المختوم
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
خالد بن الوليد
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
ام النونو
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
كوني مع الله
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
أبومهيلا
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
احمد
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
0
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
ابن الخطاب
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
عاشقة الليل
سبحان الخالق I_vote_rcapسبحان الخالق I_voting_barسبحان الخالق I_vote_lcap 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الساعة الان حسب توقيت القاهرة
عدد زوار الشبكة

:: انت الزائر رقم::

لالا

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
منع النسخ0
فتــــــــــــــــاوى

شاطر
 

 سبحان الخالق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرحيق المختوم
عضو سوبر
عضو  سوبر
الرحيق المختوم

تاريخ التسجيل : 16/10/2009
عدد المساهمات : 2074

سبحان الخالق Empty
مُساهمةموضوع: سبحان الخالق   سبحان الخالق I_icon_minitimeالإثنين 12 ديسمبر 2011, 10:40 pm

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين






بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي
تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم
, وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي
والحقيقة


قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة
وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال
رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:





ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة
وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله
سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين
هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض
أخر.

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.


و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائيا.





رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات




الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انس البراء
عضو سوبر
عضو  سوبر
انس البراء

تاريخ التسجيل : 28/09/2009
عدد المساهمات : 2171

سبحان الخالق Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الخالق   سبحان الخالق I_icon_minitimeالخميس 22 ديسمبر 2011, 9:09 pm

كم احبك ربي علي كل هذه النعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبحان الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة اسود الاسلام :: المنتدى الاسلامى :: كتب وكتابات اسلامية :: كتابات اسلامية-
انتقل الى: